من نحن :
بوابة الحلول الاستشارية المتكاملة هي شركة عربية مهتمة بتقنية المعلومات بشكل خاص فهي تعمل على ربط المعلوماتية بمختلف قطاعات العمل وما يلحق بها في مجال التعليم والتطوير والتسويق... كما تقوم شركتنا بدراسة المتطلبات التقنية للشركات الأخرى وتبتكر الحل الأمثل لها ثم تقدمه بصورة فعالة ومتكاملة... فهي تسعى بشكل كبير إلى رفع المستوى التقني للشركات، معتمدة على نخبة من الخبراء والمختصين في مجال تقنية المعلومات...
آملين بتحقيق فعالية أكبر لوسائل التكنولوجيا الحديثة في قطاعات الشركات العربية والعالمية.
الرؤيا والرسالة :
( نعالج – نبني – نبتكر – نقدم)
نعالج المشكلة ثم نبني تصوراتنا فنبتكر الحل الأمثل ثم نقدمه بصورة تقنية فعالة إلى عملائنا وبأقل التكاليف .
الهدف العام:
أن يكون لنا المكانة والريادة في تقديم الحلول والبرمجيات والتقنيات التكنولوجية المتطورة لكافة المؤسسات والشركات مع تأمين الخدمات النوعية التي تتمثل في نوعية وجودة الخدمات و المنتجات وبأسعار منخفضة بالاضافة الى التمييز في خدمة ما بعد البيع للوصول إلى علاقة استراتيجية وشراكة طويلة الأمد مع جميع الزبائن والمؤسسات محلياً وعربياً وعالمياً.
مبادئنا في سطور :
إن الخبرات الطويلة لفريقنا صقلت المبادئ التي نسير على هديها ونضعها أساساً في فلسفتنا :
- الحفاظ على السرية التامة.
- الوفاء بالوعود التي نقطعها لعملائنا دون مماطلة أو تسويف.
- العمل على تطوير أجود وأفضل الخدمات التي ترتقي بتطلعات عملائنا.
آلية العمل:
تمر أي برمجية في شركة بوابة الحلول الاستشارية المتكاملة بالمراحل التالية:
 • مرحلة توصيف البرمجية (  Software specification ): يقوم في هذه المرحلة فريق العمل  بالتعاون مع الزبون بتوصيف المتطلبات وتحديد القيود المفروضة عليها.
• مرحلة تطوير البرمجية ( Software development ): يتم في هذه المرحلة تصميم وتنفيذ البرمجية وتطويرها في الشركة.
• مرحلة التحقق من صحة البرمجية ( Software validation ): ويتم فيها التأكد من أن البرمجية تنجز الوظائف المطلوبة منها للزبون, بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي قد تظهر وتحسين الأداء.
• مرحلة تطور البرمجية (Software evolution  ): يقوم فريق العمل  في هذه المرحلة بإجراء تعديلات وتطويرات على البرمجية لتنفيذ أي وظائف أو متطلبات جديدة أو للتكيف مع ظهور تقنيات جديدة.
• مرحلة توثيق البرمجية ( Documentation ): حيث يقوم فريق العمل بالتوثيق اللازم لتطوير البرمجية في المستقبل, وكذلك بتوثيق كيفية الاستثمار والتشغيل للزبون.